عشاق باش ولارا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عشاق باش ولارا

اجتماعي

اخر ما كتبه محمد باش To all my fans توضيح هام‏

تصويت

باااااش

[ 0 ]
    اخر ما كتبه محمد باش  To all my fans توضيح هام‏ Vote_rcap0%اخر ما كتبه محمد باش  To all my fans توضيح هام‏ Vote_lcap [0%] 
    [ 0 ]
    اخر ما كتبه محمد باش  To all my fans توضيح هام‏ Vote_rcap0%اخر ما كتبه محمد باش  To all my fans توضيح هام‏ Vote_lcap [0%] 
    [ 0 ]
    [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات: 0
    التصويت مغلق
    meroo
    meroo

اخر ما كتبه محمد باش  To all my fans توضيح هام‏ Empty اخر ما كتبه محمد باش To all my fans توضيح هام‏

مُساهمة  meroo الأحد نوفمبر 01, 2009 12:07 pm

أنا عم بكتب هالتوبيك و آصريت إني آكتبو بالعربي كرمال ما ينفهم حكيي غلط و تاوضح بعض الأمور اللي وصلني انه حاصل بسببها سو ء فهم و مشاكل في الفترة الأخيرة و بتمنى من الكل تقروا هالكلام كتير منيح و و تفهموا كل كلمة فيه :

بتمنى تتفهموا المرحلة الدقيقة يللي أنا عم مر فيها و يللي بتطلب مني التركيز على شغلي تايطلع بالصوره اللي بتتمنوها و بتمناها أنا كمان . أنا بحاول على قد ما بقدر اتواصل معكم لكن في النهاية مستحيل أرد علي كل رسالة او مكالمة تليفون او اقبل كل انترفيو و خصوصاً ان الظهور في وسائل الإعلام لازم يكون محسوب بدقه في هذه المرحلة . بطلب منكم رجاء تتفهموا ها الشي و تساعدوني عليه . و بطلب من الكل ما يقبلوا أو يرفضوا أو يفترضوا شي بالنيابة عني .

أنا حابب زكر الكل و أكد كمان مرة ان صحيح انا معي فريق عمل بيسهر و بيتعب معي حتى تكون انطلاقتي الفنية بأفضل صورة لكن حتى هذه اللحظة ما في ولا شخص و لا جهة بيحكي بلسان محمد باش او بالنيابة عنه أو بيتصرف بصفته مدير أعمال محمد باش او بيقبل او بيرفض اي انترفيو بالنيابة عن محمد باش . بأذكركم كمان مره ما تصدقوا اي شي أو أي خبر إلا لو سمعتوه مني أنا شخصياً . و بأكدلكم أن أي ظهور اعلامي بموافقتي و تحت مسؤليتي أنا رح خبركم عنه بنفسي تتحضروني و تدعموني . ما في حدا معه حق أخبار محمد باش الحصرية و انشالله بيفتح السايت قريباً و بيكون المصدر الوحيد و الحصري لأخبار محمد باش . و بطلب من الكل ان اسم محمد باش ما يتم استغلاله في مواضيع بلا طعمه .

انا بأشكركم على كل شي حابين تقدموه لمحمد باش و تدعموا به محمد باش و بأذكركم أن اكتر شي بيبسطني اني شوف كل جمهور باش و جمهور لارا و جمهور باش و لارا مبسوطين و متحدين و ما في بينهم غير كل احترام و حب . و بأكد أن ما في حدا من الفانز مميز على حدا .أنا حكيت من قبل اني بأعتبر الكل مثل أهلي و بحبكم كلياتكم كتير

منقول من الفيس بووك

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 04, 2024 10:19 pm